يوجد اطباء يقولون ان الاع كويسه للتخسيس واطباء يقولون ان الاع ليست جيد
يوجد اطباء يقولون ان الاعشاب كويسه للتخسيس واطباء يقولون ان الاعشاب ليست جيده نصدق من؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعضها يفيد وبعضها يضر إذا أخذ بكمية كبيرة أو كان الشخص يعاني من مشاكل طبية ، لذا يجب دائماً استشارة أخصائي التغذية قبل تناول أية أعشاب. 1 2016-01-05 13:42:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
الاعشاب قد تساعد في نزول الوزن لكن اذا التزمت بنظام غذائي صحي ومتوازن، ولكن ان اعتمدت على الاعشاب كخيار وحيد لنزول الوزن مع تناول نظام غير متوازن او غير صحي فإنه لن يعطي اي نتيجه. 1 2016-01-05 13:07:37
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية