جسمي لا يتحمل البرد كما ان وزني لا يزداد
وزني ، 63 كلغ ، أشعر بفقدان الشهية ، كما انني اعاني من القلق ، ماهي اعذية التي يجب تناولها لزيادة درجة حرارة الجسم ، وزيادة الوزن كيف اعالج عدم تحملي على البرودة
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل معرفة السبب وراء الحساسية الزائدة للبرد ، فقد يكون ذلك مؤشر لوجود مشكلة صحية ، مثل امراض الغدة الدرقية ، الانيميا و فقر الدم ، مبدأيا التركيز على تناول غذاء متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية بالذات الغنية بالحديد ، الاسماك مهمه ايضا للتخفيف من القلق  1 2022-02-08 14:00:50
د. تهاني الجزازي
تغذية
تعليقات الزائرين
سليمان شاكر الأمين سليمان شاكر الأمين
انا اعاني من النحف الشديد واريد زياده الوزن ما هو الحل لذلك شكرا لكم