هل هي حالة صحية شرب نصف ليمونة مع ماء دافئ على الريق لانقصان الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الليمون مع الماء الدافئ قد يكون كعامل مساعد لتخفيف الوزن ولكن لابد من إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لتخفيف الوزن مع ممارسة الرياضة يومياً أو 3 مرات أسبوعياً وهذا كفيل بإنزال الوزن بشكل تدريجي وصحي . 1 2012-02-05 13:15:40
طاقم الطبي