هل شرب البيبسي كل جمعة يضر
هل شرب البيبسي كل جمعة يضر ؟… و انا من ٣ سنوات ما اشرب مشروب غازي و كل فترة اشتهيه و اذا شربته في الاسبوع مرا يضر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هو مضر بكل احواله حاول الابتعاد عنه او التقليل لاقل حد ممكن 1 2022-12-20 04:39:41
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
ن ن
متى تؤثر المشروبا الغازيه وقت الدوره هل بكثرته؟ لا اذكر انني شربته ولكن قلقا ان اكون قد شربته بعد بلوغي لم اكن اعرف بخطورته وهل تشعر البنت بشي اذا حصل هناك امر خطير للرحم عندما تشرب مشروب غازي وقت الدوره