انا ووزني كيلو طولي قررت اني اسوي رجيم الماء وهو اني اشرب ماء بدون ما
السلام عليكم انا عمري 14 ووزني 130 كيلو طولي 178 قررت اني اسوي رجيم الماء وهو اني اشرب ماء بدون ما اكل اي شيء لمدة اسبوع كامل هل في اضرار خاصة بعد ما اخلص ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة لها أضرار و لا ينصح بها بتاتا . يمكنك مراجعة أخصائي التغذية في منطقتك لطلب الإستشارة
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
أولا لا يفضل إطلاقا وهتتعرضي لمشاكل الدوخة والصداع وممكن الهبوط ...أنصحك بتقليل الأكل بالتدريج ومتابعة أخصائي تغذية لعمل برنامج غذائي دقيق لحالتك .... ثانيا نزول الوزن الزائد يعتمد على اتباع رجيم غذائي صحي ومتوازن غذاءيا ومنظم دون الامتناع التام عن تناول الطعام والاكتفاء بتناول الماء فقط ثالثا الماء جزء أساسي في نجاح برامج إنقاص الوزن لكن دون الاعتماد علية فقط كحمية لإنقاص الوزن 0 2018-10-13 09:22:01
الدكتور محمد خيري
تغذية