هل الرجيم و تقليل الوزن يؤثر على القدرة الجنسية و الأنتصاب و ما هو العلاج ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تقليل الوزن الذي يتضمن نظام غذائي صحي وومارسه الرياضة لايؤثر على القدره الجنسيه 2 2015-06-24 01:40:51
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية