هل التمرينات تفقد الوزن ؟ و كم كيلو تفقد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على شدة التمرينات ومدتها، لنزول 1-1.5 كيلو أسبوعياً يجب أن لا تقل مدة التمرينات عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 1 2015-05-18 13:45:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية