نبض بالبطن الطول الوزن الايكو والتخطيط للقلب سليمين هل مايدعو للقلق
نبض بالبطن الطول 172 الوزن 55 الايكو والتخطيط للقلب سليمين هل هناك مايدعو للقلق
إجابات الأطباء على السؤال
بما ان الفحوصات الطبية سليمه لا شيء يدعو للقلق 1 2015-07-03 19:37:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية