مساحة المنزل صغيره وﻻيسمح لي بالخروج لمزاولة المشي هل صعود السﻻلم يعوض
مرحبا مساحة المنزل صغيره وﻻيسمح لي بالخروج لمزاولة المشي هل صعود السﻻلم يعوض وكم مره اصعد وأنزل للتعويض عن نصف ساعة مشي شكرا واعتذر عن اﻻطاله في الكﻻم
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك ممارسة الرياضة في المنزل لمدة ٤٥ دقيقة!! يمكنك الاستعانه بمقاطع اليوتيوب والتعلم لبعض الحركات وتتطبيقها،!! وان كان يوجد لديك السلالم فانه يعوض ايضا بان تفعليها لمدة نصف ساعه يوميا 1 2015-05-24 01:14:56
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية