ماهو الريجيم الامثل للمرأه المرضع لادخال البطن؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل الامثل لادخال البطن هو الرضاعة الطبيعية لانها تساعد على ان ياخذ الرحم شكله الطبيعي. و لا ينصح بعمل رجيم مع الرضاعة و لكن يمكنك تنظيم الاكل حتى لا يؤثر على الرضاعة. و بصفه عامة يمكنك التقليل من السكريات و النشويات و الدهون و العمل على ممارسة الرياضة بانتظام 1 2017-04-13 09:28:48
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية