ما هي عدد الجرعات الزنجبيل للمراة المرضعة علما انا اعاني امساك
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ان لا تتجاوز 3 اكواب يوميا وبالنسبة للامساك يفضل شرب كميات من الماء ما يقارب 3 لتر وتناول الفواكه والخضروات بكثرة وافضل شيء هو شرب ملعقتين زيت زيتون عند الاستيقاظ من النوم 0 2016-06-05 16:08:02
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية