ما هي اضرار و انعكاسات نقص المنغنزيوم في الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
العلامات المبكرة للنقص في المغنيزيوم غالباً ما تكون فقدان الشهية، الغثيان، التعب والإرهاق. أما في الحالات المتقدمة، فيشعر المريض بفقدان الحس والتخدر والوخز. فضلاً عن الشعور بتشنجات ونوبات تقلص عضلي غير إرادية. أيضاً، بإمكان المريض أن يشعر بتقلبات في المزاج والشخصية وضربات قلب غير منتظمة 3 2014-01-05 14:58:06
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية