هل يوجد تعارض عند اخذ ادوية الاكتئاب وفاتح الشهية ومكملات الحديد
لو سمحتو ممكن اعرف اذا بقدر اخد دوا اديفال وفاتح شهية فيتوكتين ومكملات الحديد لانو عم عاني من نحافة نتيجة اكتئاب؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا بأس من ذلك . 0 2019-07-04 11:38:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بأس من ذلك .