كيف اساعد امي على الاهتمام بصحتها بعيدا عن الكوليستىول
إجابات الأطباء على السؤال
تقلل من الدهون الحيوانية بتناول صدر الدجاج والأسماك بدلا من اللحوم الحمراء المدهنة، تناول منتجات قليلة الدسم، استخدام طريقة الشوي أو الطبخ على البخار بدلا من القلي، والتقليل من اضافة الزيوت أثناء الطبخ، يمكن استخدام زيت الزيتون ولكن باعتدال، تكثر من الألياف الموجودة في الفاكهة الطازجة ( وليست العصائر) والخضار وحبوب الشوفان والحبوب الكاملة والخبز الأسمر، تتناول المكسرات الغير مالحة يومياً بحجم قبضة اليد، تمارس الرياضة قدر الإمكان وأسهلها رياضة المشي مع البدء بالتدريج. 1 2017-09-08 12:15:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية