عندي عمرها ١٤ وعندما تاكل اللحم سواء دجاج او لحم احمر او سمك تشتكي من
عندي اختي عمرها ١٤سنه وعندما تاكل اللحم سواء دجاج او لحم احمر او سمك ..تشتكي من صفحتيها وتبدأ الام تظهر اما في الحاله العاديه بدون لحوم تكون طبيعيه.وكذلك عندها نحول وحاسه بتعب
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي يجب على اختك زيارة الطبيب واجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتاكد من سلامتها وعدم وجود اي مشاكل صحية 2 2015-09-20 15:30:16
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية