ما هي التمارين التي تعمل على اذابة الدهون البطن بسرعه كبيرة
عندي دهون في منطقة المعدن وانا رياضي في الجيم وعمري 20 سنة ما هو السر في ازالة هذه الدهون البطن مع العلم ان طولي 182 ووزني 69
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد شئ يذيب الدهون غير نظام غذائي صحى و ممارسه الرياضه عليك  اتباع نظام غذائي و تمارين رياضيه العمل على منطقه البطن مثل push-ups والجري و ركوب الدراجة  0 2023-02-09 13:37:46
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال