عملت تحليل سائل وقالي الدكتور ان الكمية قليلة واعطاني دواء نولفدكس وسنترووم فهل مفيدين للزيادة وهل النولفدكس لديه أضرار
إجابات الأطباء على السؤال
لكل دواء أضرار جانبية و لكن في حال تم الإلتزام بالوصفة الطبية ستكون الأضرار قليلة او معدومة ، ينصح بتناول البريناتال (فيتامينات خاصة بالحوامل - تحتوي على كميات اكبر من الفيتامينات المغذيات كفيتامين سي و د و حمض الفوليك و الزنك و هي مغذيات مهمة لزيادة العدد مقارنة بالسنتروم ) . ينصح بتناول العسل (السدر و الجبلي) ، التمر و الزبيب ، المكسرات ، الحلبة و الأشواجندا . 0 2019-02-20 12:15:07
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية