طولي١٦٠سم ووزني٤٦كغم فقط اعاني من نقص الوزن وكذلك وجود هالات سوداء كثيفه حول العينين وتقشر الجلد حول الاظافر علما انه ليس هناك امراض وراثيه او مزمنه في العائله
إجابات الأطباء على السؤال
عليك التركيز في غذائك على الفواكة والخضار بالاضافة للبروتين، اسباب الهالات وضعف الاظافر غالبا نقص فيتامينات وبروتين، يمكنك عمل تحليل دم لمعرفة ان كان لديك نقص حاد في اي عنصر غذائي. وبالنسبة لنقص الوزن حاولي التركيز على الاطعمة العالية بالسعرات، وتقسيم وجباتك وتوزيعها على مدار اليوم لزيادة معدل تناولك للطعام. 2 2016-01-18 12:31:57
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية