اعاني من شحوم في منطقة البطن
طولي 164, وزني 55 ولكن أعاني من بعض الشحوم في البطن مع العلم انني لست متزوجة و لست بحاجة لفقدان الوزن ،أرجوكم إنصحوني!
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لعمرك و طولك - الزيادة الموضعية يمكن التغلب عليها عن طريق ممارسة الرياضة خصوصا التي تركز على المنطقة المطلوبة . 0 2019-07-04 11:24:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية