طولي و وزني كغ اعاني من عدم الشاهية في الاكل مع العلم اني لااعاني من ا
طولي 180 و وزني 63 كغ اعاني من عدم الشاهية في الاكل مع العلم اني لااعاني من اي مرض يذكر ارجو منكم المساعة كما انا النحافة تظهر على وجهي وجسدي مع العلم ان عمري هو 38 سنة كما اني ادخن علبة سجائر في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
التدخين يقلل من الشهية اليك بعض النصائح و أقضل المتابعة معي على الايميل او صفحات الموقع • تناول وجبات صغيرة متعددة بفاصل 2-3 ساعة بين الوجبة و الأخرى أو تناول 4-6 وجبات/اليوم •تناول سناك غني بالطاقة (سندويش جبنة- سندويش مربى و زبدة أو عسل و زبدة – بسكويت- كاتو-بوظة- كرواسان- لبن - سلطة فواكه مضاف لها قشطة أو نستلة- أرز بحليب- مكسرات- فواكه مجففة- شوكولا) بالاضافة للمشروبات الغنية بالطاقة و السعرات (كاكاو بالحليب- كابوتشينو- كوكتيل فواكه- كوكتيل حليب و موز) عند تناول الوجبة الرئيسية يجب البدء بالطبق الرئيسي ثم ترك السلطة و الحساء للأخير •تناول أطعمة غنية بالبروتين عند كل وجبة •اضافة الحليب 1 2014-11-01 11:43:27
أخصائي تغذية ديانا فلوح
تغذية