سنتين ونص ليس عندو شهية ابدا بس يشرب حليب واعطيه مشهي وليس الو نتيجة و
طفلي سنتين ونص ليس عندو شهية ابدا بس يشرب حليب واعطيه مشهي وليس إلو نتيجة وعملت تحليل براز حتى أتأكد من ديدان وطفيليات كانت سليمة أريد حل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
التركز على مواد مفيده وذات سعرات حراريه عاليه وتشجيعه على الاكل من خلال عمل اشكال والوان مغريه بالطعام 0 2014-11-14 12:59:04
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية