زوجى يعانى من زياده فى الوزن حيث يبلغ وزنه كيلو مع العلم انه ياكل اكل
زوجى يعانى من زياده فى الوزن حيث يبلغ وزنه 114 كيلو مع العلم انه يأكل اكل صحى خالى من النشويات او اى شئ يمكن ان يساعد فى زيادة الوزن مع العلم انه لا يمارس اى نوع من انواع الرياضه اريد ان اعرف ما السبب هل ممكن ان يكون هذا بسبب خلل فى الهرمونات ام ماذا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم قد يكون بسبب الهرمونات أو عدم الإنتظام بتناول الوجبات أو قلة الحركة وقديكون هناك أسباب أخرى لهذا يجب القيام بتقييم الوضع التغذوي من قبل أخصائي تغذية . 0 2012-02-15 11:57:54
طاقم الطبي