دواء اى بى سليم لخفيف الوزن هل له اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
عليك ان تغيري عاداتك الغذائية ونمط حياتك لتحققي الوزن المرغوب ويثبت لديك الوزن .. انصحك بالابتعاد تماما عن هذه الادوية ووصفات الاعشاب فكلها لها اعراض جانبية وتؤثر على قدرة اجهزة جسمك في الاعتماد على نفسها للحفاظ على صحة جسمك 1 2015-02-13 12:53:41
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
أدوية نزول الوزن لها اضرار منها انه الوزن يعود للزيادة بمجرد التوقف عنها، لتخفيف الوزن بشكل صحي ودائم ينصح باتباع نظام غذائي وممارسة رياضة منتظمة 1 2015-02-13 12:34:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية