عن الاطعمه المخفضه للكرسترول
دكتور ايش الاطعمه الي ياكلها الشخص الي عنده كرسترول ومحتاج ينزله
إجابات الأطباء على السؤال
تجنب اللحوم الدسمة واستبدالها بلحوم قليلة الدسم مثل الدجاج بدون جلد افضل من اللحوم الحمراء تجنب الدهون المتحولة زي وجبات التيك اواي مثل البيتزا وغيرها تناول بعض انواع الفواكه لانها غنيه بالالياف تناول الشوفان ممارسة الرياضة 0 2022-01-17 03:47:28
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية