اينصح باستخدام ادوية او مراهم تساعد على تقليل الوزن الزائد بسرعة وذلك ﻻمكانية الالتحاق بالاجهزة العسكرية كطيار مثلا شاكر لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بذلك لأضرارها ولأنها غير فعالة لوحدها في نزول الوزن, يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام 1 2015-06-20 23:18:53
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية