ايش الأمراض الي اقدر أتخلص منها بشرب الموية؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل اعضاء الجسم تحتاج الماء فهو ينقي الدم ويحافظ على صحة الكلى وحمايتها من تكون الحصى وتكونها في المسالك البولية والمراره ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي والتنفسي وصحة الدماغ والشرايين 0 2015-06-25 22:05:24
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية