انابنت عندي ة وزني تقريباوطولي سبب لي وزني تعاسة كبيرة جدا كنت اجرب ال
انابنت عندي 17 سنةة ،وزني 92 تقريباوطولي 162.سبب لي وزني تعاسة كبيرة جدا .. كنت اجرب الحميات الغذائية ولكني لا استمر #ماذا افعل لاحصل على جسم رشيق و يقوي عزيمتي اكثر لاستمر ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تستطيعين خسارة هذا الوزن و لكن بداية علك الاستمرار و عدم التوقف تحت الظروف النفسية و الضغوط و العودة للطعام. تناولي 5-6 وجبات صغيرة 3 رئيسية و 2 خفيف. لا تتجاوزي 3 حصص فاكهة يوميا و حاولي ان تعتمدي حاليل على البرتقال و الكريفون و الكيوي. استبدلي الرز بالبرغل و تناولي الرز مرة اسبوعيا . الخبز اسمر بحيث لا يتجاوز 2 يوميا . الحلويات ممنوعة الا قطعة واحدة اسبوعيا. لا تتناولي الوجبات السريعة او المشروبات الغازية خلال اول فترة حتى المعدة للحمية. اشربي 3 اكاب من الشاي الاخضر او الزنجبيل يوميا. امشي يوميا و ضروري يوميا كحد ادنى ساعة . اتبعي هذا و ستحصلين على نتائج جيدة خلال اول فترة. لا تمنعينفسكالطعا 3 2014-12-05 09:01:48
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية