انا ووزني وطولي عايزة وزني يزيد ممكن تفيدوني بوصفة اودواء يعمل على زيا
انا عمري20 ووزني45 وطولي 158 عايزة وزني يزيد ممكن تفيدوني بوصفة اودواء يعمل على زيادة الوزن ارجوكم محتاجه لزيادة وزني لاني نحيفه واكثرنحفي من خصري ولافوق...يعني اني عريضه من الفخدين والارداف والارجل
إجابات الأطباء على السؤال
أهلاً وسهلاً يجب تقييم الوضع التغذوي قبل أي شيء وبالإمكان متابعة المقال المتخصص في زيادة الوزن في قسم المقالات . 0 2012-03-16 10:48:10
طاقم الطبي