انا وضعت للمره الاولي سبعه اشهر و بعدالولاده قمت بتركيب شريحه implone
انا وضعت للمره الاولي منذ سبعه اشهر و بعدالولاده قمت بتركيب شريحه implone لمنع الحمل ف شعرت بزياده وزني قرابه التسعه كيلو علما ان وزني خلال الحمل كان ثابت ولم يزيد فهل للزياده علاقه بالشريحه هل اقوم باتباع حميه ام تعتبر الزياده طبيعيه بعد الولاده
إجابات الأطباء على السؤال
غالبا ادوية منع الحمل تسبب زيادة الوزن لانها تؤثر على الهرمونات لذا يجب تخفيف كمية السعرات الحراريه ويفضل استبدال الحبوب بوسيله اخرى من وسائل منع الحمل 1 2015-01-22 22:16:02
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية