انا من العراق محافظة ديالى متزوجة طفلة طولي ووزني كيلو محتاجة ازيد من
السلام عليكم ورحمة الله انا من العراق محافظة ديالى عمري 34 سنة متزوجة ولدي طفلة طولي 150 ووزني 47 كيلو محتاجة ازيد من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لزياده الوزن ركزي على تناول الاطعمه ذي السعرارات الحراريه العاليه والمفيده متل العسل والفواكه المجففه والتمر والطحنينة ، اضافة زيت الزيتون الى السلطات او الى الساندويشات ، اضافة التوابل الى الطعام لانها تساعد في فتح الشهيةـ تجنب شرب المياه قبل واثناء الطعام لانها تعطي احساس سريع بالشبع ، تقسيم وجباتك الى 5 وجبات باليوم , شرب الكوكتيل والعصائر الطبيعية ... وممارسه الرياضه التي تزيد الكتلة العضلية 0 2016-06-13 11:21:43
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية