انا عندي نحافة في ساقاي ازداد وزنا ولكن ساقاي يبقايان نحيفتين
السلام وعليكم انا عندي نحافة في ساقاي ازداد وزنا ولكن ساقاي يبقايان نحيفتين
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين رياضية العضلات الأرداف مع التغذية المتزنة 3 2015-07-16 17:59:08
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد