ابغى حل يا دكتور ضروري كرهت نفسي
أنا عندي إنفصال عضلي في البطن كامل والسبب السمنة وليس السمنة كامل جسمي بل ناحية البطن كامل كيف اتخلص من الكرش علماً إني أحب الأكل ولا أستطيع المقاومة وكسوله جداً للتمارين والرياضة فما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين رياضيه خاصة لشد عضلات البطن مع تقليل الشهيه للاكل بشرب كوب ماء كبير قبل كل وجبه وتناول مشروبات حارقة للدهون مثل الزنجبيل 1 2022-03-03 12:54:33
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية