انا جربت انواع ريجيم عديدة تقريبا اصبح جسمي عنيد رافض اي نوع ريحيمما ا
أنا جربت أنواع ريجيم عديدة..منذ سنة تقريباً اصبح جسمي عنيد رافض أي نوع ريحيم..ما العمل؟
إجابات الأطباء على السؤال
ارجعي فتره قصيره لنظامك الطبيعي بدون ريجيم ثم تابعي ريجيم صحي عند اخصائية تغذيه 1 2015-03-02 10:50:13
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
عليكي بزايرة أخصائي تغذية ليصف لك البرنامج المناسب لحالتك ولا أنصحك بعمل رجيمات عشوائية وقاسية كتلك المتداولة على الإنترنت لأنها تسبب لك أضرار بالإضافة إلى أنها تسبب ثبات الوزن بعد فترة، كما أنصحك بممراسة الرياضة قدر الإمكان لمدة لا تقل عن 30 دقيقة معظم أيام الأسبوع وزيادة المدة بالتدريج لزيادة معدل الحرق لديك. 1 2015-03-02 00:19:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية