انا اعاني من نحافة شديدة كيلوحوالي تقريبا اجريت تحليلا وتبين اني اعاني
أنا فتاة27 سنة،أعاني من نحافة شديدة 46 كيلو.حوالي عام تقريبا أجريت تحليلا وتبين أني أعاني من نقص في الحديد ومنذ ذلك الوقت وأنا آخذ أدوية بدون نتائج.أرجوكم أن تنصحوني ماذا أفعل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة الاكل تدريجيا وزيادة السوائل التي تحتوي على سعرات حراريه عاليه مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-06-09 12:18:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية