انا اعاني من سمنه وحابه أستخدم حبوب الصبار هل له مضار ؟؟؟ماهو المناسب حبوب الصبار لتخسيس او حبوب السيلمنج بومب؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب وحدها أيا كان نوعها لن تفيد في خسارة الوزن الزائد عليك ب إتباع نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن الزائد مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-05-09 17:06:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية