اسال عن العشاء هل العشاء يكبر الكرش
أريد إن أسأل عن العشاء هل العشاء يكبر الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
الاكل و من ثم النوم يؤدي الى السمنة، و ان عمليات الايض تنخفض عند ساعات الليل لذلك تصبح اصعب عملية حرق الطعام و ابطيء و بالتالي تخزن الدهون و السعرات الحرارية في الجسم 0 2015-10-14 18:19:39
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية