ا اعاني من سمنة ما بعد الولدة وزني حالين وطولي كم ساعدوني راح تسير معي
السلام اعليكم اعاني من سمنة ما بعد الولدة وزني حالين 109 وطولي 165 ارجوكم ساعدوني راح تسير معي حالت اكتءتب :'(
إجابات الأطباء على السؤال
1- اشجعك على ترضيع طفلك. فالرضاعة تساعدك على انقاص الوزن الذي إكتسبته خلال الولادة بدون أي مجهود. 2- لا أنصح بإتباع رجيم قاسي في فترة الرضاعة بل بتناول أطعمة ذات قيمة غذائية عالية و وحدات حرارية قليلة ما يؤمن لك ولطفلك الفيتامنات الهامة. 3- الحركة تساعد في انقاص المزيد من الوزن، فمارسي رياضة المشي لمدة 150 دقيقة في الأسبوع أثناء تنزيه طفلك. 4- تجنبي تناول المأكولات السريعة بفترة الرضاعة 5- أكثري من تناول اللبن ومنتجاته قليلة الدسم 6- شرب كمية كبيرة من الماء 7. أكثري من تناول الخضراوات فهي مصدر جيد للألياف 0 2016-03-16 18:37:06
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية