هل من دواء لاحمرار العينين ذهبت للطبيب وصرف لها دواء لم يفيدها باي شئ

تشخيص
ذكر 13 July 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1291
هل من دواء لاحمرار العينين ذهبت اختي للطبيب وصرف لها دواء لم يفيدها باي شئ ، هل اعرضها على طبيب آخر ولكنني اخشى ان لاينفعها الدواء فاصاب بتانيب الضمير طيلة عمري

اجابات الاطباء

اذا كان احمرار العين بسبب حساسية فيمكنك اعطاؤها قطرة أوفتازولين ، أو فايزين مع مضاد للهستامين لا يسبب النعاس ،مثل... اقرأ المزيد
اذا كان احمرار العين بسبب حساسية فيمكنك اعطاؤها قطرة أوفتازولين ، أو فايزين مع مضاد للهستامين لا يسبب النعاس ،مثل تلفست أو سيرين . أما اذا كان الاحمرار التها وفي هذه الحالة يمكنك استخدام قطرة بريدفورت ومرهم نيومايسين للعين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية