هل الإعجاب ب شخص من نفس جنسك و أنك تحاول تتقرب منو كتير يعتبر إنك مثلي ؟ أنا مدمنة على إنسانة و بعشقها كحبيبة هل أنا مثلية !؟

icon 27 أكتوبر 2018
icon 3534
هل الإعجاب ب شخص من نفس جنسك و أنك تحاول تتقرب منو كتير يعتبر إنك مثلي ؟ أنا مدمنة على إنسانة و بعشقها كحبيبة هل أنا مثلية !؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المثلي هو من بحب إقامة علاقة جسدية وجنسية مع نفس النوع اما مجرد التعلق الشديد فهذا تعلق مرضي 0 2018-10-28 09:19:08
الدكتور ياسمين حسن
الدكتور ياسمين حسن
معالج نفسي
المثلي هو من بحب إقامة علاقة جسدية وجنسية مع نفس النوع اما مجرد التعلق الشديد فهذا تعلق مرضي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نفسية

ما الحل؟ كل الشباب و البنات بالجامعة حولي مع بعضهمأزواجا أزواج منهم العشاق و منهم الاصدقاء و منهم (شلة )...

عليك نسيان هذا الموضوع والتركيز على دراستك ، ولا أدري من أين تأتي بالوقت للتفكير بالحب وأنت تدرس الطب، ركز على الدراسة وتفوق وستلاحقك الصبايا ، لأن البنات يحببن المتوفق والقوي ، ولا تعطي الموضوع أي انتباه فالحب مثل الرشح يأتي بدون استئذان. فاصبر وتطلع للأمام.

سؤال من ذكر سنة 24

في أمراض نفسية

انا ليس شاذ من منذ ولدت كنت احب البنات جدا في وعكة نفسية حدثت لي الموضوع تشقلب الآن اري الولاد...

انت لازلت في مقتبل العمر وواضح انك ذا نضج عقلي جعلك تتفوق غلى زملائك في سن المراهقه ولكن الانسان يحتاج الى مهارات اجتماعية تساعده لتطوير حياته من اهمها مبدئيا تبني التفاؤل والتفكير الايجابي و الاسترخاء ولابد من ترتيب نمط حياتك اليومي بشكل مرتبط باهدافك الحياتية النفسية والاجتماعية والمادية والروحانية . وهذا الامر سيساعدك على الوصول الى النضج والاختيار السليم فالحياه فيها جوانب كثيرة تختلف عن الامور الجنسية ولذلك انت عليك العمل على تنمية تلك الجوانب للوصول الى النضج الحقيقي

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نفسية

السلام عليكم انا شاب في 38 منذ اكثر من 8 سنوات تغيرت كثيرا كنت شاب يعجبه النساء كأي رجل و...

سلامتك. عزيزي اولا من خلال شكواك يظهر ان اديك ما يدعى سابقا باضطراب الهويه الجنسيه وحاليا تم تعديله بمصطلح تكدر الهويه الجنسيه (الجندر يه)Gender dysphoria. في شائع الأحوال هي حاله تظهر في وقت مبكر (سن المراهقه المبكره) وليس في الثلاثينات كما هو الحال لديك! اما الأسباب فهي شائكه متداخله ولم يتم علميا القطع والتأكد من أسبابها. وليس بظني ان لديك اضطرابا هرمونيا وان كان من المفيد اجراء تحليل هرموني لك. وبما انك تعاني من هذا الوضع فالأنسب هو ان تراجع طبيبا نفسيا مختصا وذو خبره حتى يقيم الحال بشكل شامل ويقدم المشوره الطبيه لك. راجيا لك وافر الصحه والمعافاه.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نفسية

صديقتي انطوائيه.. لا تحب افراد اسرتها..وتقع في حب اي شاب يعطف عليها او يساعدها وتطلب منهم الزواج وتهرب من المنزل...

لا يتم تشخيص الحالات المرضية عن طريق الانترنت، خصوصا إذا لم تكن الحالة هي التي تتحدث. بالناسبة للحالة المذكورة، فيجب عرضها على طبيب نفسي لفحص حالتها وتقييمها بدقة، ثم وضع خطة علاجية مناسبة لها

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه