السلام عليكم.
كنت اعاني من اعىاض اكتئاب و قلق شديد
و اخذت افكسور و اميبرايد و ميرتيماش لمدة سنة و نصف.
من ٤ ايام بطلتهم كلهم و قلت اىجع طبيعي.
بس للأسف اعراض الانسحاب ىخمة جدا و زي كهرباء رخمه و شعور همدان و امساك شديد و غثيان.
هل هطروح لوحدها و لا لازم ارجع للادوية ثاني؟
اجابات الاطباء
وعليكم السلام ورحمة الله، من الجدير بالعلم أن الأدوية النفسية بشكل عام تحتاج لبرنامج دقيق عند الرغبة بتوقيف العلاج وذلك... اقرأ المزيد
وعليكم السلام ورحمة الله، من الجدير بالعلم أن الأدوية النفسية بشكل عام تحتاج لبرنامج دقيق عند الرغبة بتوقيف العلاج وذلك عن طبيب مختص بالصحة النفسية لما ينجم عن التنقطاع المفاجئ من أعراض شديدة وأعراض جانبية تعد قوية، لذا أقترح أن تعاود أخذ أدويتك باستمرار ومناقشة الأمر مع طبيبك ليتم تخفيف الأدوية تدريجيًا. مع أمنياتي لك بالسلامة والشفاء العاجل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.