سؤالي شخص يستخدم الكبتاجون واصبح يتوجس من المراقبة كثيرا

أمراض نفسية
ذكر، 39 سنة 15 August 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1287
صديقي يستخدم الكبتاجون واصبح يشك ويحذر من الجميع انه متعاون مع مكافحة المخدرات حتى أنا يشك باني متعاون هل هذا مرض انفصام الشخصية كما قرأت ام انه من الخوف الطبيعي كونه متعاطي ويخاف من المصيده حسب قوله

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ايمن عرقسوسي
15 August 2019 الطب النفسي
الامر يحتاج الى فحص سريري عند متخصص فالمنشطات تسبب الشكوك و تؤدي الى ذهان البارانويا اذا استمر في التعاطي لذا... اقرأ المزيد
الامر يحتاج الى فحص سريري عند متخصص فالمنشطات تسبب الشكوك و تؤدي الى ذهان البارانويا اذا استمر في التعاطي لذا من الضروري سرعة عرضه على طبيب مختص باسرع فرصه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية