اهذت دواء deanxit على شكل متقطع تقريبا حبات ومن لما اوقفته اصبحت اعاني

أمراض نفسية
أنثى 13 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2930
اهذت دواء deanxit على شكل متقطع تقريباً 5 حبات ومن لما اوقفته أصبحت اعاني من قلة النوم والقلق والخوف هل له هذا الدواء علاقه

اجابات الاطباء

الدكتور علاء الفروخ
16 August 2015 معالج نفسي
لماذا اخذته ابتداءا؟ اذا كنت تعانين من القلق بالاساس فهذه الاعراض عادت بعد الانقطاع عن العلاج...انصحك بزيارة طبيب نفسي لتقييم... اقرأ المزيد
لماذا اخذته ابتداءا؟ اذا كنت تعانين من القلق بالاساس فهذه الاعراض عادت بعد الانقطاع عن العلاج...انصحك بزيارة طبيب نفسي لتقييم حالتك ومساعدتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية