سؤال من ذكر 26 سنة

أمراض نفسية

مريض اضطراب القلق ماذا افعل

icon تم إنشاؤها في 16 مايو 2024
icon تم تعديله في 17 مايو 2024
icon 513
سلام عليكم انا مريض اضطراب القلق من 3 سنوات.. اعاني من سنتين من خوف وقلق شديد من يون القيامه ومرور الوقت بسرعه واحساسي بقول لي ان يوم القيامه قريب جدا واكون خائف ومتذمر.. هل هذا وسواس ؟ وما نوعه . جواب رح يفرق معي كثير جدا وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال

سلامتك. بجميع الاحوال النصيحه هي ان تراجع طبيبا نفسيا ليدقق اكثر في هذه الشكوى ويدرس الحاله بشكل شامل وتفاصيل اكثر. ومنها يقرر الخطه العلاجيه. قد تفرق بين القلق والوسواس (وفي معظم حالات الوسواس يتواجد القلق) وتفرق من ناحية نوعية وماهية العلاج النفسي السلوكي وكذلك جرعات ونوعيات الادويه المستخدمه. نحتاج لتفاصيل اكثر ولذا نصحتك بمراجعة الطبيب بشكل شخصي. راجيا لك الصحة والمعافاه 0 2024-05-17T11:12:38+00:00 2024-05-17T11:12:38+00:00
سلامتك. بجميع الاحوال النصيحه هي ان تراجع طبيبا نفسيا ليدقق اكثر في هذه الشكوى ويدرس الحاله بشكل شامل وتفاصيل اكثر.... اقرأ المزيد
سلامتك. بجميع الاحوال النصيحه هي ان تراجع طبيبا نفسيا ليدقق اكثر في هذه الشكوى ويدرس الحاله بشكل شامل وتفاصيل اكثر. ومنها يقرر الخطه العلاجيه. قد تفرق بين القلق والوسواس (وفي معظم حالات الوسواس يتواجد القلق) وتفرق من ناحية نوعية وماهية العلاج النفسي السلوكي وكذلك جرعات ونوعيات الادويه المستخدمه. نحتاج لتفاصيل اكثر ولذا نصحتك بمراجعة الطبيب بشكل شخصي. راجيا لك الصحة والمعافاه

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص