السلام عليكم اعاني من فتره عده اعراض من قلق وتوتر ونوبات هلع ذهبت الى دكتور فوصف لي اسيتالوبرام 10
واشعر باعراض غريبه وخز وتعرق افكار غريبه هل اترك
الدواء اشعر بخوف؟
اجابات الاطباء
سلامتك ان شاء الله
Escitalopram هو دواء من عائلة علاجات هدفها زيادة الناقل العصبي السيروتونين وهو فعال وبشكل عام آمن... اقرأ المزيد
سلامتك ان شاء الله
Escitalopram هو دواء من عائلة علاجات هدفها زيادة الناقل العصبي السيروتونين وهو فعال وبشكل عام آمن وهو مضاد للاكتئاب والقلق ويستخدم لمعالجة اضطراب الهلع وبالطبع كعلاج قد تظهر بعض الأعراض الجانبيه وبخاصه في بداية الاستخدام وهي نوعا ما محتمله عند معظم الناس
ومن المستحسن أيضا إضافة العلاج السلوكي المعرفي المعالج الهلع فتكون النتائج افضل واكثر استدامه
لا داعي للخوف من العلاج ولا انصح إيقافه وخاصه بشكل مفاجئ بل الأفضل الرجوع لطبيبك وشرح هذه العلامات له وهو بالتأكيد سوف يعيد تقييم الحال الطبي
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.