اعاني من رجفة في عضلات الوجه عند زيادة الادرينالين بشكل عام مثل التوتر او الفرح او المجهود.. ما هو الحل

أمراض نفسية
ذكر 5 April 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1736
اعاني من رجفة في عضلات الوجه عند زيادة الادرينالين بشكل عام مثل التوتر او الفرح او المجهود.. ما هو الحل

اجابات الاطباء

الدكتور ياسمين حسن
5 April 2019 معالج نفسي
هذا طبيعي مع التوتر والقلق مدام كشف الرمد والأعصاب سليم اقرأ المزيد
هذا طبيعي مع التوتر والقلق مدام كشف الرمد والأعصاب سليم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية