اعاني من تغير في شخصيتي وتات زكريات القديمة

أمراض نفسية
ذكر 1 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1014
اعاني من تغير في شخصيتي وتاتابني زكريات القديمة

اجابات الاطباء

الدكتور نعيم الشيخ
3 August 2015 معالج نفسي
قد تكون ماذكرت شيء طبييعي للمرحله العمريه او انك تعاني من تدني في المزاج اقرأ المزيد
قد تكون ماذكرت شيء طبييعي للمرحله العمريه او انك تعاني من تدني في المزاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من العقم أو من تأخر الحمل؟ مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية