ما علاقة تناول مثبط المضخة البروتونية (Proton pump inhibitor) مثل الاومبرازول وحالة فقدان الوعي حيث في كل مرة اخذ هته الادوية احس وكاني سافقد وعيي مع تعب شديد

أمراض باطنية
أنثى 14 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2169
ما علاقة تناول مثبط المضخة البروتونية (Proton pump inhibitor) مثل الاومبرازول وحالة فقدان الوعي حيث في كل مرة اخذ هته الادوية احس وكاني سافقد وعيي مع تعب شديد

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ابو الهيجاء
15 September 2016 باطنية
نعم هذه الأدوية من الممكن أن تؤدي إلى الإرهاق الشديد والدوخة وضعف العضلات اقرأ المزيد
نعم هذه الأدوية من الممكن أن تؤدي إلى الإرهاق الشديد والدوخة وضعف العضلات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية