ما سبب انتفاخ القدم اليسري وهل لدواء سيكلادول ولنسوبرال دخل في الانتفا

أمراض باطنية
أنثى، 49 سنة 16 September 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2027
ما سبب انتفاخ القدم اليسري وهل لدواء سيكلادول ولنسوبرال دخل في هذا الانتفاخ

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ابو الهيجاء
17 September 2014 باطنية
لانسوبرال يمكن أن يسبب ورما في القدمين الإثنتين وليست واحدة، لذا يجب مراجعة أخصائي باطني لتقويم حالتك. اقرأ المزيد
لانسوبرال يمكن أن يسبب ورما في القدمين الإثنتين وليست واحدة، لذا يجب مراجعة أخصائي باطني لتقويم حالتك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سبب انتفاخ القدمين لكبار السن مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية