لوسمحت انا كان عندي التهاب في المراره مزمن وباخد ادويه ليه بس لسهوفي الم في بطني والقولون وكان الدكتور قالي ابقي خلي بالك من لون البول ممكن بس اعرف لون البول بيكون غامق ولافاتح
اجابات الاطباء
إذا تغير لون البول وأصبح اغمق من الطبيعى عليكى إبلاغ الطبيب المختص الف سلامة اقرأ المزيد
إذا تغير لون البول وأصبح اغمق من الطبيعى عليكى إبلاغ الطبيب المختص الف سلامة
يجب التقليل من الاكل الدهني فهو يسبب زيادة الالم.
لون البول يكون غامق. اقرأ المزيد
يجب التقليل من الاكل الدهني فهو يسبب زيادة الالم.
لون البول يكون غامق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.