لذي ذهون بمنطقة البطن والعانة والساقين والافخاد وقلة الشعر في الوجه وعذم وجود عضلات وصغر في الحجم الذكري والخصيتين واخضرار بالجسم ما الحل ؟؟؟؟

icon 27 يونيو 2018
icon 582
لذي ذهون بمنطقة البطن والعانة والساقين والافخاد وقلة الشعر في الوجه وعذم وجود عضلات وصغر في الحجم الذكري والخصيتين واخضرار بالجسم ما الحل ؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما لديك نقص بهرمون الذكري التستستيرون .. يفضل مراجعه طبيب التناسليه او الغدد الصم .. للتاكد من حالتك.. 0 2018-06-30 21:05:00
الدكتور حازم اسماعيل غزاي
الدكتور حازم اسماعيل غزاي
باطنية
ربما لديك نقص بهرمون الذكري التستستيرون .. يفضل مراجعه طبيب التناسليه او الغدد الصم .. للتاكد من حالتك..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

أعاني منذ فترة الشعور بحرقان في الجانب الأيسر في أعلى الخصر (الحرقان يتركز بين منطقة البطن والخصر) وأيضا كثرة غازات...

الأعراض التي تعانين منها نعزوها في الغالب إلى القولون العصبي وربما زيادة إفراز الغدة الدرقية أيضا. عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية لعمل الفحوصات الطبية اللازمة لاستبعاد الأسباب الأخرى ومن ثم المعالجة الناجعة.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

اعاني من نقص مفاجئ في الوزن خلال شهر واحد وتعب والام متفرقه في الجسم واشدها في منطقه المعدة والبطن وايضا...

أنت تعانين من أعراض متعددة واحتمالات التشخيص كثيرة، لا بد من مراجعة أخصائي أمراض باطنية لإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة وصولا إلى التشخيص الصحيح ومن ثم المعالجة.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

انا اعاني من آلام في منطقة البطن خاصة في الجزء الأيمن والوسط ماهي الأسباب؟

القولون قد يكون هضمي او عصبي والقولون الهضمي قد يكون نتيجه التهاب في المعده او حصوه في المراره او نقص انزيمات الهضم اما القولون العصبي فهو المرتبط بالحاله المزاجيه كالقلق مثل ايام الاختبارات ومن اعراض القولون انتفاخ البطن والام متفرقه قد تمتد للظهر مع ضيق في التنفس ومخاط في البراز وغثيان واسهال اوامساك وعلاجه يتطلب نظام غذائي صحي كتناول الفواكه والخضروات وتكرار الوجبات بكميات اقل وعدم اكل الاشياء التي تذيد الغازات كالبصل والبقوليات كالفول والعدس والفاصوليا وكذلك الدهون مع ممارسه الرياضه وعدم الاكل قبل النوم واخذ ادويه تحسن الهضم وتحسن حركه القولون وكذلك علاج تقلل الحموضه كالبانتوبرازول

سؤال من ذكر سنة 41

في أمراض باطنية

الم اسفل الظهر ممتد الى الساقين ، صداع خفيف مع احتفان الانف وانتفاخ واحمرار في الوجة والم في عضلات الساقين

قد لاتكون بعض هذه الاعراض لاعلاقة لها بالدواء مثل الام الساقين والظهر.. عليك بعمل اشعة علي الفبوات القطنية امامية وجانبية او رنين مغناطيسي عليها ان استمر الالم.. وحاول معها الراحة التامة علي الظهر مع ممارسة تمارين الظهر والعرض علي طبيب عظام في حالة استمرارها لاكثر من خمسة ايام..

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكم بعاني من 4 سنوات من الاحساس بوخز وحرقة والم شديد في الجلد واوقات تصاحبها سخونة في بعض مناطق...

هي إما حساسية أو إكزيما والحل أن تعملي فحص الحساسية المتعدد لمعرفة المادة المسببة لها وتجنب التعرض لها، وتناول مضاد للهيستامين، ودهنا بمرهم كورتيزوني.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

عمري 21 غيرمتزوجة اعاني من احمرار شديد من مجرى البول الى فتحة الشرج وحكة شديدة في المنطقة الى ان تحدث...

اعتقد عندك فطريات فى هذه المنطقه و ممكن تاخذى دواء اسمه fluconazole 50 مج حبه يوميا لمدة 7 ايام مع التكرار 7 ايام اخرى عند الضروره و ايضا استعملى موضوعيا مرهم هيدروكورتيزون 1% مرتين يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه